نبذة عن الشركة

تعتبر شركة الإمارات للصناعات الغذائية (EFI) واحدة من الشركات القابضة الرائدة العاملة في الصناعات الغذائية / الألبان / الزراعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسها في أبو ظبي ، تأسست EFI لدعم خريطة الطريق الزراعية التابعة لحكومة أبوظبي وبرنامج الأمن الغذائي. تشمل الشركات الرئيسية في EFI:

  • الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق (NFFPM) ، الشركة الرائدة في إنتاج وتوزيع الأعلاف الحيوانية.
  • المزرعة الوطنية (NDF) ومزرعة مساكن (MDF) لتربية الأبقار، وهما من أكبر مزارع الألبان المستقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الوطنية للأكياس (NB) ، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع أكياس البولي بروبلين.
  • تعمل حياتنا ، شركة تصنيع وتسويق الألبان والعصائر ، في الوقت الحالي على بناء مصنع حديث في العين.

قسم الأعلاف الحيوانية

بمعدل يفوق 600،000 طن من الطاقة السنوية وأكثر من 120 فئة من المنتجات والدرجات، فإن قسم علف الحيوانات يخدم في الغالب احتياجات الصناعات الداجنة والألبان والهجن والأغنام والماعز. يعمل القسم بالتعاون الوثيق مع مركز أبوظبي للأمن الغذائي على تحقيق مبادرات الأمن الغذائي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم الشعبة الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الدقيق وإنتاج الطحين (NFFPM) في المصفح / أبو ظبي ، NFFPM في جبل علي / دبي ومصنع الوطنية للأكياس في المصفّح. NFFPM هي الشركة الرائدة في السوق في صناعة الأعلاف الحيوانية.


نغطي سلسلة القيمة بالكامل:

  • تقدم EFI السلسلة الكاملة للقيمة المضافة في مجال الصناعة الزراعية ، بدءاً من استيراد الحبوب والسلع ، وإنتاج العلف الحيواني ، وصولاً إلى مزارع الألبان المنتجة للحليب الخام ومنتجات الألبان الأخرى حتى الوصول إلى المستهلك النهائي
  • تقوم EFI حاليا بتأسيس علامتها التجارية الخاصة لمنتجات الألبان المعبأة تحت اسم Hayatna التجاري

قسم الأغذية

تعتبر المزرعة الوطنية ومزرعة مساكن لتربية الأبقار، المتواجدين في العين من الشركات الرائدة في تربية الماشية وإنتاج الحليب الخام في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي أكبر مزارع قائمة بذاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتزويد اللبن الطازج لبعض أكبر الشركات الإقليمية. وتشمل المزارع حوالي 5000 رأس من البقر تنتج حوالي 30 مليون لتر من الحليب سنوياُ.


نهج التكامل الشامل للأسواق:

  • العرض غير المنقطع للمنتجات العلفية طوال العام خلال جميع الفصول
  • تقديم منتج تنافسي ، والاستفادة من كميات الإنتاج الكبيرة والبنية التحتية اللوجستية
  • ابتكار منتجات جديدة مصممة لتلبية الاحتياجات والمواصفات الخاصة للعملاء

قسم صحة الحيوان

تعد عيادة الروضة البيطرية أقدم عيادة بيطرية في العين. وهي مجهزة بأحدث المعدات الطبية لتوفير أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية للحيوانات. تعمل عيادة الروضة بشكل وثيق مع هيئة أبوظبي للرقابة الغذائية على ضمان المعايير الصحية للحيوانات بما في ذلك التطعيم ، والترقيم، ورعاية الحيوانات بشكل عام.

معلومة

ينتج قسم الأعلاف الحيوانية أكثر من 600،000 طن من الأعلاف سنوياً في أكثر من 120 فئة ودرجة إنتاج. يلبي هذا القسم في الغالب صناعات الدواجن والألبان والجبن والأغنام والماعز. كما يعمل بالتعاون الوثيق مع مركز أبوظبي للأمن الغذائي على تحقيق مبادرات الأمن الغذائي في دولة الإمارات العربية المتحدة

زيارة NFFPM

اكتشف المزيد عن

شركاتنا

تمتلك EFI مصالح متنوعة في الصناعات الزراعية والأعلاف الحيوانية والألبان ، وتتألف من أكثر من 10 شركات ونماذج شراكة.

المزيد

فرص العمل

موظفونا هم أثمن أصولنا. إذا كنت ترغب في استكشاف فرصة عمل مع EFI ، يرجى زيارة بوابة المهن للتقدم إلى الوظائف الشاغرة المتاحة

قدم الآن

تواصلوا معنا

اتصل بمقرنا الرئيسي حول EFI أو أعمالنا أو منتجاتنا. سيتم إرسال رسالتك مباشرة إلى موظفينا الذين سيجيبون في أقرب وقت ممكن

اتصلوا بنا