الفريق الإداري

يفخر فريق إدارة EFI بخبرته الإدارية والتشغيلية والفنية والمالية القوية. يتألف فريق الإدارة من قادة ذوي خبرة واسعة في مجالات السلع، والأعلاف الحيوانية، ومنتجات الحليب والألبان، والمأكولات والمشروبات.


زكرياء عقيل


المدير التنفيذي


انضم السيد عقيل إلى شركة الإمارات للصناعات الغذائية كرئيس تنفيذي في نوفمبر 2018. يحمل السيد عقيل شهادة الماجستير في الهندسة من المدرسة المركزية في باريس - فرنسا. قام السيد عقيل ببناء ثروة من الخبرة المتعددة القطاعات مع خبرة جوهرية في السلع الإستهلاكية، وكذلك العقارات، والبناء، ومواد البناء، والكيماويات.

أما في دوره الأخير كمدير تنفيذي في الرياض، فقد ساهم السيد عقيل في تسريع نمو الأعمال، وخلق تآزرات بين الشركات. وفي وقت سابق، في الإمارات حيث كان الرئيس التنفيذي، قام السيد عقيل بتحويل الشركة إلى نموذج أعمال مختلف قائم على تمييز السوق واعتماد أفضل الممارسات في العمليات ورأس المال البشري. وقبل ذلك، حصل على عدة مناصب رفيعة تتراوح بين المدير العام ونائب الرئيس، حيث قام بتوسيع نطاق الأعمال جغرافياً واستراتيجياً في شمال أفريقيا والمملكة العربية السعودية وإيران وتركيا والأردن. عمل السيد عقيل أحد عشر عامًا كمهندس عمليات وصولاً إلى مدير التسويق التي كانت منصته لبدء مسيرته المهنية.


ادوار حامض


الرئيس التنفيذي للعمليات – رئيس قسم الأعلاف الحيوانية


انضم السيد حامض إلى شركة الإمارات للصناعات الغذائية EFI في عام 2015 كمدير عام لشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق NFFPM ، إحدى أكبر الشركات المصنعة للأعلاف الحيوانية في الإمارات العربية المتحدة.

تخرج السيد حامض بدرجة بكالوريوس العلوم في نظم المعلومات الإدارية من جامعة ولاية أوهايو.

بعد العمل في مجال استشارات الاتصالات لمدة عامين مع American Management Systems (Now CGI Group) ، انضم السيد حامض إلى شركة Wipro Technologies في مكتبها في فرنسا وقاد مشاريع استشارية في النفط والكهرباء والغاز في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا قبل أن يعود إلى ماجستير في إدارة الأعمال في كلية الدراسات العليا للإدارة في جامعة بوسطن. في عام 2005 ، أسس السيد حامض وقام بإدارة شركة المنال للصناعات الغذائية ، وهي إحدى أكبر شركات تجارة السلع وتجهيزها في سوريا. انتقل السيد حامض إلى دبي في عام 2013 كشريك إداري لشركة Terra Biroya Agro DMCC ، وهو بيت تجارة السلع. قاد السيد حامض تصميم وبناء وتكليف سنبلة ميلز FZE في جبل علي ، واحدة من أحدث وأكثر مطاحن دقيق القمح تطوراً في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل الانضمام إلى NFFPM في يونيو 2015. السيد حامض يقوم بالإدارة الكاملة لشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق (NFFPM) التي تضم اثنين من مصانع العلف الكبيرة في كل من مدينة أبو ظبي وجبل علي بطاقة إجمالية تبلغ 720،000 طن متري سنوياً ، ومحطة طرفية على البحر ، وأراضي زراعية واستثمارات في الخارج. بالإضافة إلى دوره في NFFPM ، عين السيد حامض مدير العمليات في شركة الإمارات للصناعات الغذائية في أبريل 2018. في دوره الجديد ، وهو يشرف على العمليات في المزرعة الوطنية لتربية الأبقار ومزرعة مساكن لتربية الأبقار و الوطنية للأكياس ، ومصنع الألبان الوطني.

جيمس اندرسون


الرئيس المالي


اانضم السيد أندرسون إلى شركة الإمارات للصناعات الغذائية في منصب المدير المالي في أكتوبر 2016. وهو محاسب قانوني مؤهل في المملكة المتحدة ولديه أكثر من 22 عامًا من الخبرة في مجال الأعمال العامة بالشركة.

قبل انضمامه إلى المجموعة ، شغل السيد أندرسون منصب المدير المالي لأول شركة للاستثمار العقاري المدرجة في الإمارات ، حيث أخذ الصندوق من خلال الاكتتاب العام الناجح والإشراف على زيادة الأصول إلى أكثر من 2.5 مليار درهم إماراتي.

سابقا كان السيد أندرسون مديرا في مجموعة الخدمات الاستشارية لأسواق رأس المال والمحاسبة في شركة محاسبة كبيرة في الشرق الأوسط ولندن متخصصة في مساعدة الشركات على الاستعداد لأحداث التمويل.

يحمل السيد أندرسون شهادة البكالوريوس في الكيمياء الحيوية من جامعة ليفربول بالمملكة المتحدة ، وهو عضو في معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز وزميل في معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار.


جيرالد كيرنان


مدير عام مزارع الأبقار


يمتلك جيرالد كيرنان خبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال صناعة الألبان. وقد أدار بنجاح مزارع الألبان في أيرلندا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية مع شركة المراعي بالإضافة إلى أدوار استشارية في السلفادور وتركمانستان.

وهو يشغل منصب المدير العام لمزارع Masakin & National Dairy منذ عام 2003. جيرالد حاصل على دبلوم في إدارة الألبان والتربية من كلية Gurteen الزراعية ، يليه شهادة في إدارة المزارع من مجلس التدريب المهني لإدارة المزارع الأيرلندية. وفي الآونة الأخيرة ، حصل السيد كيرنان على درجة الماجستير في القيادة والاستدامة من جامعة كمبريا. حققت المزارع العديد من المعالم البارزة على مدار 13 عامًا. وتشمل هذه الانتقال من كيان خاص إلى شركة ذات مسؤولية محدودة تحت حوكمة الشركات. وقد تمكنت المزارع من تحقيق أرباح صافية مزدوجة ومتسقة سنوياً. جوائز ADFCA Grade A متعددة لكل من .2013 تنفيذ ناجح لشهادة ISO 9001 و ISO 22000.


مهدي شحيمي


رئيس قسم الموارد البشرية


يتمتع مهدي شحيمي بأكثر من 12 عامًا من الخبرة في مجال الموارد البشرية ، التشغيلية والاستراتيجية. وتشمل مهنته الأدوار الرئيسية للموارد البشرية مع ماجد الفطيم ريتيل - كارفور ومراكز التسوق على المستوى الإقليمي. في دوره العالمي مع شركة أرامكس الدولية ، وضع مهدي أفضل ممارسات الموارد البشرية.

يحمل مهدي درجتي ماجستير في إدارة الأعمال ونظم المعلومات من الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا في بيروت. مهدي هو موظف رئيسي معتمد للسعادة من كلية وارتون لإدارة الأعمال ، جامعة بنسلفانيا ، ومدير معتمد للحياة والبرمجة اللغوية العصبية في NLP من RSCI. في شركة الإمارات للصناعات الغذائية ، يتمثل دور مهدي الرئيسي في بناء وظيفة الموارد البشرية التي تمكن الأعمال التجارية ودعم النمو والتوسع المخطط لهما.



استكشف عن

الشركات

تمتلك EFI مصالح متنوعة في الصناعات الزراعية والأعلاف الحيوانية والألبان ، وتتألف من أكثر من 10 شركات ونماذج شراكة.

المزيد

فرص العمل

موظفونا هم أثمن أصولنا. إذا كنت ترغب في استكشاف فرصة عمل مع EFI ، يرجى زيارة بوابة المهن للتقدم إلى الوظائف الشاغرة المتاحة

قدم الآن

اتصل

اتصل بمقرنا الرئيسي حول EFI أو أعمالنا أو منتجاتنا. سيتم إرسال رسالتك مباشرة إلى موظفينا الذين سيجيبون في أقرب وقت ممكن

اتصل بنا